منتديات رجه وعجه
أهلاً وسهلاً بيك بمنتدانا
ياريت تسجل ويانة وتنضم لاسرتنا
:D


ترفيه . فن . اغاني . صور . اخبار . نقاشات . موبايلات . كرافكس
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أسل الاعظمي - 268
 
حسوني - 237
 
زيـــزو - 113
 
ALLAWI - 101
 
@Bubble_girl@ - 29
 
عازف الليل - 26
 
خوخة والحب دوخة - 16
 
كرومة - 15
 
omar alani - 9
 
روح العراق - 8
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أسل الاعظمي
 
ALLAWI
 
حسوني
 
خوخة والحب دوخة
 
زيـــزو
 
altobelli
 
بنوته بغداد
 
روح العراق
 
@Bubble_girl@
 
المحيط
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
مع أو ضد ..؟
الي يوصل لرقم 10 يقول اسمه الحقيقي وبدون اختصارات
:: عضوين في قفص النقاش ::
رافعة حاجبها ومحد عاجبها هونانا :))
مسابقـــــه من يكتب آخـــ رد ــــــر
آني أحب فد واحد بالمنتدى وأموت عليه !!
اوصل للرقم 5 وأهدي وردة , كفخه , بوسة
سجــــل حظوركـ بالــــصلاة على النبـــي
ماذا لو قالت لك أختك " انا احب " ..؟
اســـوووو & حــســــونـــي .... تفضولو هنا ممكن هع
المواضيع الأخيرة
» ترحيب مرتب اريد
الأربعاء فبراير 27, 2013 8:46 pm من طرف عامر لوجك

» دتعالو رحبو بية يلة دنشوف هع
الأربعاء فبراير 27, 2013 7:29 pm من طرف عامر لوجك

» كاميرون هيلاند _ معلومات وصور كاميرون هيلاند الماليزية
الإثنين أبريل 09, 2012 6:48 am من طرف المحيط

» قدح _ معلومات عن قدح الماليزية _ صور من قدح
السبت أبريل 07, 2012 9:10 pm من طرف المحيط

» افضل بكج لي الى ماليزيا..المشاركه للافاده
الجمعة فبراير 24, 2012 10:19 pm من طرف altobelli

» افضل البكجات العائليه الى ماليزيا
الخميس فبراير 23, 2012 1:25 pm من طرف altobelli

» اجمل فندق اقمت فيه بماليزيا
الثلاثاء فبراير 14, 2012 8:38 pm من طرف altobelli

» قلت لك أحبك وكأنك لاتعلم .. وأنت مزقت قلبي بكلما تعلم
الأحد فبراير 12, 2012 2:12 am من طرف Noo3 Al3ni

» روعة الاقامه بنجومها الخمسه الكراون بلازا كولالمبور
الثلاثاء فبراير 07, 2012 8:20 pm من طرف altobelli

» رجةوعجة رحلة العمــــــــر
الخميس يناير 26, 2012 3:51 pm من طرف altobelli


شاطر | 
 

 الضحك بدون سبب من قلة الادب !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسل الاعظمي
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
avatar

عدد المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
العمر : 24
mms mms :

مُساهمةموضوع: الضحك بدون سبب من قلة الادب !   السبت أكتوبر 15, 2011 9:42 pm

هل حدث يوما و ضحكت بدون سبب؟.كأن تكون صامتا أو في حالة من التركيز العالي
وفجأة تخطر على بالك افكارا تافهة ليس فيها من الذكاء والمفارقة ما يضحك
طفلا صغيرا ومع ذلك تضحك وتقهقه بشدة..وبالرغم من معرفتك التامة بانك لست
قليل الادب و ربما كنت مؤدب جدا وتمت تربيتك على احسن وجه.. إلا انك ساعتها
اول ما سيتبادر الى ذهنك هو انك غير لأنه طبعا وكما يقول المثل الشائع "
الضحك من غير سبب .. قلة أدب "
ولماذا لم نسأل أنفسنا ان مانطلق عليه الضحك بدون سبب يكون له في الحقيقة
سبب وسبب وجيه بالطبع .. وهو التنفيس عن المشاعر الداخلية المكبوتة والتي
غالبا لايمكن ان نصرح بها لأحد ونخفيها عن الجميع حتى أنفسنا , فيكون الضحك
ساعتها من أهم وسائل التعبير عن المشاعر المكبوتة حتى لو كان يساوي في نظر
البعض قلة الأدب .
وبالطبع فإن من يعتبرون الضحك بدون سبب قلة ادب لن يعجبهم رأي عندما
اخبرهم ان الفنان الاردني الكوميدي نبيل صوالحة فكر في العام 2006 في تأسيس
نادي علاجي تقوم فكرته على استخدام الضحك في العلاج .. ولا يشطح الخيال
بالبعض فيتخيل الضحك علاجا للسرطان والامراض الجلدية وما سواها من الامراض
الجسمية بل ان فكرة النادي العلاجي للصوالحة قائمة على فلسفة الشفاء أو
التداوي النفسي بالضحك وهذه الفلسفة قديمة جدا ومشهورة جدا في الهند ولها
العديد من المدارس التي تعلم هذه الفلسفة العلاجية ومما يجدر بالذكر أن
لهذه الفلسفة أثرا ملموسا في تغيير نفسية الناس المتعرضين لهذا النوع من
العلاج لحالة إيجابية بالعلاج عن طريق الضحك ربما لأن الضحك معناه المرح
والمرح والخفة والتسلية
اشياء توضع في سلة التفاهة والسذاجة وضحالة
التفكير

كانت معكم اسل الاعظمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raga-3aga.yoo7.com
ALLAWI
عجعوجي يمشي
avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
mms mms :

مُساهمةموضوع: رد: الضحك بدون سبب من قلة الادب !   الإثنين أكتوبر 17, 2011 5:16 am

موضوع كمييييييييييل اسوووو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[flash][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/flash]








لا تكن وردة لان مصير كل وردة الذبول كن حديقة لان الحديقة تبقى ولاتزول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيـــزو
عجعوجي يمشي
avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 24
الموقع : ببيت الجيران :D
mms mms :

مُساهمةموضوع: رد: الضحك بدون سبب من قلة الادب !   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 8:40 pm

ولج مابية حيل اقرة هههههههههههههههههه :D

حلوة بس اول 3 اسطر ههههههههههههه ض61


ودي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



زيـــــزو لتحدي الملل عااااااااااااااااااااااا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بينك وبين الروح لوخيروني!! .. انطي اني فوك الروح لأجلك عيوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فَـِـُـَوديَـِـٌـت اِلـَِـي فَـِـَـًودانـِـَـًي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar alani
عجعوجي بالباكيت


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: الضحك بدون سبب من قلة الادب !   الخميس أكتوبر 20, 2011 2:35 am

عاااااااااااااااشووووووووووووووو الموووضوووع يخبــــــــــــــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسوني
عجعوجي يمشي
avatar

عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 25
mms mms :

مُساهمةموضوع: رد: الضحك بدون سبب من قلة الادب !   الخميس أكتوبر 20, 2011 3:34 am

زيـــزو كتب:
ولج مابية حيل اقرة هههههههههههههههههه :D

حلوة بس اول 3 اسطر ههههههههههههه ض61


ودي


iهههههههههههههههههههههه حلوة زينب

اني نفسج هع


بس دا احس الموضوع حلو


عااااااااااااااااااااشو

_________________
لسسُت كَـغيـري و غ’ـيري ليـُس انــإ كَيـفمًـآ آكـون لًآ يـشبهًـني الَآخـرون ..!
يضحــَـكَـون لأنهــَـــــُم يرونــــــْـي مختـــَــــلفـاً ..!
ولـُكـنَـي أضُحـك لـاَنـهـَم جمـُيـعـاً مـتـشُاَبـهـّو
ن .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الضحك بدون سبب من قلة الادب !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رجه وعجه :: الاقسـام العامة لـرجه وعجه :: القسم العام لرجه وعجه-
انتقل الى: